التخطي إلى المحتوى الرئيسي

العزل المائي للأسطح و الخزانات و اهميتة



العزل المائي للأسطح و الخزانات و اهميتة 

تتفاوت و لا تتشابه انواع العزل المتغايرة و المستخدمه في الأسطح بصورة هائلة و لعل من انواع العزل المستخدمه في الأسطح هو الاتى :
1 – مادة البولى يورثان و هو ما يسمي بعزل الفوم .
2 –  و مادة اخرى تسمي بالرول الأسود و هي مستخدمه في العزل ايضا .
3 –  و هناك كذلك عزل السي أي سي و هو مادة ذات لون ابيض .
و يعمل ذلك النوع على حراسة العديد من انواع المباني و القصور و الفلل من كل انواع الأوضاع الداخلية و الخارجية مثل تزايد أو هبوط معدلات الحرارة .

و هناك إشارات مهمة تدل على وجود تسرب مائي من حولك الا و هي :

أولا / أن تجد أن هناك فرق في الوان الدهانات بصورة عظيمة بين الجدار و الحائط و ايضا تجد أن هناك اماكن مبللة بصورة عظيمة .
ثانيا / سوف تلمح تزايد واضح في كشف حساب المياه الشهرية و يعود هذا إلى وجود تسرب مائي .
ثالثا / تسرب الماء من السقف بصورة عظيمة يسبب نوع من انواع النداوة و بالتالي حدوث انتشار للحشرات بصورة هائلة من حولك و ايضا حدوث تشقق في الحائط و الجدران .
و هناك مزايا متنوعة و غير مشابهة للعزل المائي و الحرارى و لعل من ابرزها هو الأتي :
أولا / يعمل العزل على حظر تشقق و فساد الدهان المخصص بالبيت و أيضاً المخصص بمختلف الطبقات المخصصة بالبيت .
ثانيا / يعمل العزل على حراسة الخرسانه المخصصة بالبيت من التاكل و الصدأ و كذلك يحاول أن حراسة حديد التسليح من الضرر و هو يسعى حراسة الأرض بصورة عظيمة من تصاعد النداوة و التي تخترقها بصورة عظيمة .
أما فيما يتعلق إلى العزل الحرارى فهو يُعد مقاوم جيد لدرجة السخونة العالية في الاماكن ذات الأحوال الجوية الاستوائي  و هو له مزايا ضخمة و متنوعة و لعل من ابرزها هو أنه يخصلنا من الضيق الناتج عن ازدياد السخونة و السخونه الهائلة كما انه يحاول أن إدخار الكهرباء بصورة عظيمة و يوفر في نسبة استهلاك الكهرباء و لا تتشابه المواد المستخدمة في العزل استنادا لنوع السطح الذي نقوم بعزلة و يُعد العزل هو من أفضَل الامور العاملة على حماية وحفظ شكل المبني من الأسباب الخراجية و الداخلية المضرة بصورة هائلة . 
و هو يُعد باعتبار درع واقي لحماية وحفظ سلامة المبني من خطر التسرب المائي و لضمان سعادتك و سعادة اسرتك .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أهمية العزل للخزانات والأسطح والحمامات

أهمية العزل للخزانات والأسطح والحمامات العزل للخزانات والأسطح والحمامات هام بشكل كبير، فكلًا منهم له أهمية كبيرة لحماية المبنى بالكامل من تسرب المياه الذي يشكل أكبر خطورة على المبنى نفسه ومع الوقت دون معالجة واهتمام سينهار المبنى بالكامل، وخلال مقالنا سنوضح الطريق السليمة للعزل وأنواع العزل لكلًا من الخزانات، الأسطح، الحمامات. شركة عزل خزانات بحائل أنواع مواد العزل للخزانات والأسطح والحمامات عزل الخزانات الخزانات تحتاج إلى مواد عزل مائي ومواد عزل حراري، فمواد العزل المائي هامة  لعزل الخزان  من الداخل لمنع تسرب المياه ومواد العزل الحراري مهمة للخزان من الخارج لمنع تأثير الشمس وارتفاع درجات الحرارة على الخزان مما يولد الشقوق وبالتالي تسرب المياه وهذا يسري في حال الخزانات العلوية، أما في حال الخزانات الأرضية فالأمر يحتاج فقط إلى العزل المائي. شركة عزل اسطح بحائل   عزل الأسطح أما عن  عزل الأسطح  فلها أكثر من مادة عزل منها العزل المائي، العزل الحراري، العزل بالفوم وأنواع مختلفة من عزل البولي يوريثان وهنا ما يحدد أنواع مواد العزل المناسبة طبيعة السطح وطبيعة المكان